أمسيات رمضانية لمركز التعليم والإرشاد النسوي بشمال الباطنة
أعلنت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة، ممثلةً بمركز التعليم والإرشاد النسوي، عن تنظيم عددٍ من الفعاليات الرمضانية ضمن برنامج «رمضان الخير» في موسمه التاسع، وذلك في ولايتي صحار وصحم. ففي ولاية صحار، يُقيم مجلس الوقيبة (بجانب مسجد الرحمن) أمسيةً...