بالتزامن مع حملة “مزود مسؤول”، نظمت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة لقاءً توعوياً لمسؤولي المراكز التجارية، بهدف تعزيز الوعي بالقوانين والأنظمة المتبعة والتعريف بالدليل التوعوي للمزودين.
لقاء توعوي لمسؤولي المراكز التجارية ضمن حملة “مزود مسؤول” بشمال الباطنة
أخبار مشابهة
-
شمال الباطنة تكرّم الموظفين المبادرين وتستعرض مبادرات تطويرية
استمرارًا لنهجها في ترسيخ ثقافة التقدير وتحفيز روح المبادرة، كرّمت محافظة شمال الباطنة عددًا من الموظفين والموظفات... شمال الباطنة تكرّم الموظفين المبادرين وتستعرض مبادرات تطويرية -
إعلان نتائج المتقدمين لمنح الماجستير والدكتوراه بالمملكة المغربية
أعلن مركز القبول الموحد، بالتعاون مع المديرية العامة للبعثات، عن نتائج المتقدمين للمنح الدراسية المقدمة من المملكة... إعلان نتائج المتقدمين لمنح الماجستير والدكتوراه بالمملكة المغربية -
فتح باب التسجيل في منح الماجستير بجامعة الخليج العربي
أعلن مركز القبول الموحد، بالتعاون مع المديرية العامة للبعثات، عن توفر منح دراسية مقدمة من جامعة الخليج العربي لبرامج... فتح باب التسجيل في منح الماجستير بجامعة الخليج العربي -
البنك الوراثي للمانجو بصحار يدعم الأمن الغذائي
أصبحت المحافظة على الموارد الوراثية للمحاصيل الزراعية إحدى الركائز الأساسية لضمان استدامة الإنتاج الزراعي وتعزيز الأمن... البنك الوراثي للمانجو بصحار يدعم الأمن الغذائي -
طالبة من تقنية صحار تمثل سلطنة عُمان في اللقاء العربي الأول بالمغرب
مثّلت الطالبة وسن بنت طلال البلوشي، من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار، سلطنة عُمان في اللقاء العربي الأول حول... طالبة من تقنية صحار تمثل سلطنة عُمان في اللقاء العربي الأول بالمغرب

