تحت رعاية الشيخ محمد بن ناصر المعمري، أعلنت إدارة جامع عبدالله بن إباض عن الافتتاح الرسمي للجامع في خور ملح بولاية صحم، وذلك اليوم مع إقامة صلاة الجمعة.
افتتاح جامع عبدالله بن إباض رسميًا بولاية صحم
أخبار مشابهة
-
القبض على شخصين لسرقتهما أجهزة تبريد من محال تجارية بلوى وصحم
ألقت شرطة عُمان السلطانية ممثلة في قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على شخصين لتورطهما في ارتكاب جرائم سرقة أجهزة... القبض على شخصين لسرقتهما أجهزة تبريد من محال تجارية بلوى وصحم -
فريق الكفاح بصحم يعيّن رئيسًا جديدًا للجنة المالية
أعلنت إدارة فريق الكفاح الرياضي الثقافي بولاية صحم عن تعيين الشيخ هلال بن عبدالله الخالدي رئيسًا للجنة المالية... فريق الكفاح بصحم يعيّن رئيسًا جديدًا للجنة المالية -
فريق مخيليف يعلن عن حلقات برنامج “صيفنا والقرآن” بشمال الباطنة
أعلن فريق مخيليف الرياضي الثقافي بولاية صحم عن إقامة حلقات تعليم برنامج “صيفنا والقرآن” التابع لوزارة الأوقاف والشؤون... فريق مخيليف يعلن عن حلقات برنامج “صيفنا والقرآن” بشمال الباطنة -
تعميم بإغلاق مكتب والي صحم مؤقتًا للانتقال إلى المبنى الجديد
أصدر مكتب والي صحم تعميمًا يفيد بأنه، وفي إطار الاستعداد للانتقال إلى مبنى مكتب والي صحم الجديد، سيتم إغلاق المبنى... تعميم بإغلاق مكتب والي صحم مؤقتًا للانتقال إلى المبنى الجديد -
تفعيل نظام المواعيد في عيادات صحم وحفيت تجريبيًا
تنوه المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة بتفعيل نظام مواعيد العيادات العامة في المرحلة التجريبية في... تفعيل نظام المواعيد في عيادات صحم وحفيت تجريبيًا

