نظمت كلية عمان للعلوم الصحية بمحافظة شمال الباطنة، بالتعاون مع وزارة الصحة والجامعة الوطنية والجمعية العمانية لأمراض وزرع الكلى والرابطة العمانية لزراعة الأعضاء، حملة توعوية بعنوان: عطاؤك حياة: تحرك من أجل التبرع بالأعضاء، تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.
وتضمنت الحملة إقامة معرض توعوي ومسيرة من أجل الحياة؛ حيث أقيم المعرض في قلعة #صحار، فيما انطلقت المسيرة على كورنيش صحار. وتهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالأعضاء، ونشر ثقافة العطاء الإنساني التي تسهم في إنقاذ الأرواح، وتعكس قيم التكافل والتعاون في المجتمع العُماني.





