نفّذت هيئة البيئة بمحافظة شمال الباطنة حملة لغرس أكثر من مليون و200 ألف بذرة من أشجار السمر والسدر في عدد من المواقع بولاية صحار، مستفيدة من موسم هطول الأمطار، وذلك تعزيزًا للغطاء النباتي وتحقيقا للمستهدفات التشغيلية.
شاركت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة، بالتعاون مع مكتب محافظ شمال الباطنة، في فعاليات البرنامج... حماية المستهلك بشمال الباطنة تشارك في برنامج «صيفنا ريادة وإبداع» 2026
شاركت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية... حماية المستهلك بشمال الباطنة تشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026
احتفلت محافظة شمال الباطنة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية 2026، وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان... شمال الباطنة تحتفي باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية 2026
اختتمت تعليمية شمال الباطنة، ممثلة بدائرة التدريب المهني للمعلمين اليوم، البرنامج التدريبي “تنمية مهارات... اختتام برنامج تنمية مهارات المدربين بالدفاع المدني والإسعاف بشمال الباطنة
اختتمت المديرية العامة للتجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة شمال الباطنة أولى محطاتها في برنامج «صيفنا ريادة... اختتام أولى محطات برنامج “صيفنا ريادة وإبداع” في شمال الباطنة