بهدف رفع مستوى الوعي المجتمعي بالممارسات الغذائية الآمنه وتعزيز السلوكيات الصحية.. ونظرا لما تمثله سلامة الغذاء من ركيزة أساسية في الوقاية من الأمراض المرتبطة بسوء تداول أو إختيار الأغذية وتزامنا مع أسبوع سلامة الغذاء ، أقيمت فعالية توعوية بمستشفى صحار وذلك بمشاركة قسم سلامة وجودة الغذاء بدائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بصحار وبالتعاون مع قسم التغذية بمستشفى صحار.
فعالية توعوية بمستشفى صحار ضمن أسبوع سلامة الغذاء
أخبار مشابهة
-
اجتماع لمناقشة خطة عمل برنامج “صيفي تعلم وابتكار” بشمال الباطنة
عقدت اللجنة المحلية للبرنامج الصيفي لطلبة المدارس “صيفي تعلم وابتكار” بتعليمية شمال الباطنة اجتماعا مع... اجتماع لمناقشة خطة عمل برنامج “صيفي تعلم وابتكار” بشمال الباطنة -
تنفيذ برنامج لتطوير مهارات العرض والإلقاء بشمال الباطنة
بالتعاون مع المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، نفذت وحدة الدفاع المدني والإسعاف بالمحافظة البرنامج... تنفيذ برنامج لتطوير مهارات العرض والإلقاء بشمال الباطنة -
ورش تدريبية بصحار لتعزيز التصنيع الغذائي والحد من الفاقد الزراعي
نفذت دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بصحار، بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بصحار، سلسلة من الورش... ورش تدريبية بصحار لتعزيز التصنيع الغذائي والحد من الفاقد الزراعي -
القبض على 22 متسللًا آسيويًا حاولوا دخول البلاد عبر قارب صيد بشمال الباطنة
ألقت وحدة شرطة خفر السواحل بمحافظة شمال الباطنة القبض على 22 شخصًا من جنسيات آسيوية أثناء محاولتهم الدخول إلى البلاد... القبض على 22 متسللًا آسيويًا حاولوا دخول البلاد عبر قارب صيد بشمال الباطنة -
انطلاق البرنامج الصيفي النموذجي الأول للبنين “غراس القيم والهوية” بولاية صحار
انطلق صباح اليوم في قاعة مجان بولاية صحار البرنامج الصيفي النموذجي الأول للبنين “غراس القيم والهوية”، الذي تنظمه إدارة... انطلاق البرنامج الصيفي النموذجي الأول للبنين “غراس القيم والهوية” بولاية صحار

