أعلنت جمعية المرأة العُمانية بولاية صحار، بالتعاون مع مستشفى السعادة، عن تنظيم محاضرة توعوية بعد غدٍ “الثلاثاء” بعنوان: “متلازمة تكيس المبايض ومشكلات صحة المرأة”، تقدمها الدكتورة أميرة العسولي، اختصاصية أمراض النساء والولادة، وذلك من الساعة 9:00 صباحًا حتى 11:00 صباحًا، في قاعة الجمعية.
بعد غدٍ : محاضرة توعوية حول “تكيس المبايض” بصحار
أخبار مشابهة
-
اجتماع لمناقشة خطة عمل برنامج “صيفي تعلم وابتكار” بشمال الباطنة
عقدت اللجنة المحلية للبرنامج الصيفي لطلبة المدارس “صيفي تعلم وابتكار” بتعليمية شمال الباطنة اجتماعا مع... اجتماع لمناقشة خطة عمل برنامج “صيفي تعلم وابتكار” بشمال الباطنة -
تنفيذ برنامج لتطوير مهارات العرض والإلقاء بشمال الباطنة
بالتعاون مع المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، نفذت وحدة الدفاع المدني والإسعاف بالمحافظة البرنامج... تنفيذ برنامج لتطوير مهارات العرض والإلقاء بشمال الباطنة -
ورش تدريبية بصحار لتعزيز التصنيع الغذائي والحد من الفاقد الزراعي
نفذت دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بصحار، بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بصحار، سلسلة من الورش... ورش تدريبية بصحار لتعزيز التصنيع الغذائي والحد من الفاقد الزراعي -
القبض على 22 متسللًا آسيويًا حاولوا دخول البلاد عبر قارب صيد بشمال الباطنة
ألقت وحدة شرطة خفر السواحل بمحافظة شمال الباطنة القبض على 22 شخصًا من جنسيات آسيوية أثناء محاولتهم الدخول إلى البلاد... القبض على 22 متسللًا آسيويًا حاولوا دخول البلاد عبر قارب صيد بشمال الباطنة -
انطلاق البرنامج الصيفي النموذجي الأول للبنين “غراس القيم والهوية” بولاية صحار
انطلق صباح اليوم في قاعة مجان بولاية صحار البرنامج الصيفي النموذجي الأول للبنين “غراس القيم والهوية”، الذي تنظمه إدارة... انطلاق البرنامج الصيفي النموذجي الأول للبنين “غراس القيم والهوية” بولاية صحار

