حصد كلٌّ من الطالب إبراهيم بن سعيد التميمي، والطالبة مروة بنت علي الجابرية، والطالبة رشيدة بنت حمد البادي المركز الثالث في الهاكثون التقني الصناعي 2026، والمقام بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري.
طلبة تقنية شناص يحصدون المركز الـ3 في “الهاكثون التقني الصناعي 2026” بعبري
أخبار مشابهة
-
اللجنة الصحية بولاية شناص تعقد اجتماعها الأول لعام 2026
عقد التجمع الصحي الثالث اجتماع اللجنة الصحية الأول لولاية شناص لعام 2026م، برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن سالم بن حمدان... اللجنة الصحية بولاية شناص تعقد اجتماعها الأول لعام 2026 -
ختام البرنامج التأهيلي لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بشناص
خُتم اليوم البرنامج التأهيلي لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة لعام (2025–2026)... ختام البرنامج التأهيلي لمركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بشناص -
إطلاق برنامج “صيف الإبداع الرقمي 2026” بجامعة التقنية بشناص
أعلنت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بشناص عن إطلاق برنامج “صيف الإبداع الرقمي 2026”، المخصص لطلبة المدارس من الصفوف... إطلاق برنامج “صيف الإبداع الرقمي 2026” بجامعة التقنية بشناص -
لقاء تعريفي ببرنامج تدريب مقرون بالتوظيف بتقنية شناص
دعمًا لتأهيل الكفاءات الوطنية وتمكينها في قطاعي الصناعة والطاقة المتجددة, استضافت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية... لقاء تعريفي ببرنامج تدريب مقرون بالتوظيف بتقنية شناص -
حماية المستهلك تشارك في اليوم المفتوح بالكلية المهنية بشناص
تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الحجري والي شناص شاركت حماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة ممثلة بمكتب... حماية المستهلك تشارك في اليوم المفتوح بالكلية المهنية بشناص

