كثفت هيئة الدفاع المدني والإسعاف زياراتها الميدانية في المنشآت الصناعية والتجارية بمحافظة شمال الباطنة، حيث نفذت (493) زيارة خلال 4 أسابيع أسفرت عن تسجيل (159) مخالفة تتعلق باشتراطات السلامة.
“159” مخالفة خلال “493” زيارة ميدانية للدفاع المدني والإسعاف في شمال الباطنة
أخبار مشابهة
-
انطلاق فعاليات مهرجان المانجو بشمال الباطنة
انطلقت اليوم بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة فعاليات مهرجان المانجو لعام ٢٠٢٦م، الذي ينظمه مكتب والي صحار بالتعاون مع... انطلاق فعاليات مهرجان المانجو بشمال الباطنة -
جامعة التقنية بصحار تنظم الملتقى السنوي للإنجاز والعطاء
نظّمت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار الملتقى السنوي للإنجاز والعطاء، بمشاركة منتسبي الجامعة من الهيئتين... جامعة التقنية بصحار تنظم الملتقى السنوي للإنجاز والعطاء -
بدء فعاليات برنامج تهيئة فرق التقويم الذاتي بتعليمية شمال الباطنة
بدأت أمس بتعليمية شمال الباطنة فعاليات البرنامج التدريبي “تهيئة فرق التقويم الذاتي للمراجعة الخارجية”،... بدء فعاليات برنامج تهيئة فرق التقويم الذاتي بتعليمية شمال الباطنة -
“صحم الصحي” ينظم فعالية “صوتك واصل” لتعزيز التواصل مع المستفيدين
نظّم مستشفى ومجمع صحم الصحي فعالية تحسين تجربة المريض تحت شعار “صوتك واصل”، بحضور الدكتورة أمل بنت سالم البلوشي، مديرة... “صحم الصحي” ينظم فعالية “صوتك واصل” لتعزيز التواصل مع المستفيدين -
بدء تنفيذ مشروع سحب عينات من مياه الآبار والأفلاج بشمال الباطنة
بدأت المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة، ممثلة بدائرتي موارد المياه وسلامة... بدء تنفيذ مشروع سحب عينات من مياه الآبار والأفلاج بشمال الباطنة

