في إطار الجهود المستمرة لتطوير منظومة الرعاية الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، قام فريق من مركز ضمان الجودة بوزارة الصحة بزيارة تقييمية إلى مركز الغويصة الصحي بمحافظة شمال الباطنة، وذلك لتنفيذ التقييم الثاني ضمن مبادرة “المؤسسات المراعية لسلامة المرضى”.

وهدفت الزيارة إلى قياس مدى التزام المؤسسة الصحية بالمعايير المحلية والعالمية المعتمدة لسلامة المرضى، ومتابعة مستوى التقدم المحرز منذ التقييم الأول، إلى جانب تعزيز ثقافة الجودة والسلامة بين الكوادر الطبية والإدارية، بما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة.


