نظّمت دائرة الموارد البشرية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بشمال الباطنة برنامجًا تدريبيًا بعنوان «المهارات الأساسية للموظف لبناء أداء فعّال ومتميز»، وذلك على مدى ثلاثة أيام، ضمن جهودها المستمرة لتطوير قدرات الموظفين ورفع كفاءتهم المهنية بما يسهم في تعزيز جودة الأداء المؤسسي.

ويهدف البرنامج إلى تطوير المهارات الوظيفية الأساسية، وتعزيز التواصل والعمل الجماعي، ورفع الكفاءة والإنتاجية، وتنمية مهارات إدارة الوقت وحل المشكلات، بما يدعم تحقيق أداء وظيفي فعّال ومتميز.

ويأتي تنظيم هذا البرنامج في إطار حرص دائرة الموارد البشرية على الاستثمار في تنمية الموارد البشرية وتمكين الموظفين من اكتساب المعارف والمهارات اللازمة للارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق التميز في بيئة العمل.

