استضاف ميناء صحار والمنطقة الحرة، بالتعاون مع وزارة الطاقة والمعادن ممثلةً بمركز عُمان للحياد الصفري، البرنامج التدريبي المتقدم «كفاءة الطاقة: المباني الجاهزة للمستقبل» خلال الفترة من 23 إلى 25 يونيو الجاري.
ويأتي البرنامج استكمالًا لإطلاق دليل كفاءة الطاقة للمباني الصناعية في ميناء صحار والمنطقة الحرة، حيث زوّد المشاركين، على مدى ثلاثة أيام، بأفضل الممارسات العملية لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة والموارد، بما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية ودعم الاستدامة وتحقيق مستهدفات الحياد الصفري في سلطنة عُمان

