أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات عن إطلاق برنامج “نفاذ” لتأهيل وتطوير العاملين المستقلين.
أهداف البرنامج:
• التطبيق العملي في تنفيذ المشاريع.
• بناء قدرات الباحثين عن عمل في تخصصي هندسة الاتصالات وهندسة الشبكات.
• تأهيل الباحثين عن عمل بالمهارات المهنية اللازمة للتعامل مع بيئة العمل.
مزايا البرنامج:
• مدربون معتمدون.
• شهادة اجتياز البرنامج.
المسارات:
• البرمجة.
• تحليل البيانات.
• الأمن السيبراني.
• هندسة الشبكات.
• تطبيقات الهاتف.
• الذكاء الاصطناعي.
التخصصات المستهدفة
• الأمن السيبراني.
• الذكاء الاصطناعي.
• هندسة الاتصالات والشبكات.
• علوم الحاسب وقواعد البيانات.
• التخصصات ذات الصلة أو ما يعادلها.
الفئة المستهدفة:
• خريجو التخصصات المستهدفة.
• الباحثون عن عمل.
• مدة البرنامج: تسعة أشهر.


