احتفل مستشفى صحار بيوم التضميد العُماني، إلى جانب تخريج دفعة من المساعدين الصحيين الذين أتمّوا برنامجهم التدريبي بنجاح، استعدادًا لمواصلة مسيرة العطاء وخدمة المجتمع.
وأُقيم الحفل تحت رعاية الدكتور حسن بن عبدالله البلوشي، المدير العام للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة، وبحضور نخبة من الكوادر الصحية والإدارية.

