احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة بتكريم مديري ومديرات المدارس ومساعديهم المتقاعدين بنهاية العام الدراسي 2025/2026م، وذلك تحت رعاية الدكتور وليد بن طالب الهاشمي، المدير العام، وبحضور الفاضل سيف بن حارب الغافري، المدير العام المساعد، وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام.







