نفذت لجنة الإزالات ببلدية شمال الباطنة، بالتعاون مع الجهات المختصة، إزالة لحيازة غير قانونية بولاية السويق، بمساحة بلغت 155 ألف متر مربع. ويأتي ذلك في إطار الجهود الرامية إلى حماية الممتلكات العامة والتصدي لأي تعديات، وفق الإجراءات والأنظمة المعتمدة.
إزالة حيازة غير قانونية بمساحة 155 ألف م² في ولاية السويق
أخبار مشابهة
-
مستشفى السويق يستقبل وفدًا من الخدمات الطبية بالبحرية السلطانية العُمانية
استقبل مستشفى السويق ممثلين عن الخدمات الطبية بالبحرية السلطانية العُمانية، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك وتبادل... مستشفى السويق يستقبل وفدًا من الخدمات الطبية بالبحرية السلطانية العُمانية -
مستشفى السويق يستعرض نتائج التشغيل ويعتمد خطة المرحلة الثانية
عقد مجلس إدارة مستشفى السويق اجتماعًا برئاسة الدكتور حسن البلوشي المدير العام، وبحضور الدكتور حاتم السعدي مدير مستشفى... مستشفى السويق يستعرض نتائج التشغيل ويعتمد خطة المرحلة الثانية -
والي السويق يطّلع على آخر الاستعدادات لانطلاق البرامج الصيفية بالولاية
السويق – سعيد الهنداسي. اطّلع سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق، صباح اليوم الثلاثاء، على آخر الاستعدادات... والي السويق يطّلع على آخر الاستعدادات لانطلاق البرامج الصيفية بالولاية -
القبض على 4 أشخاص لقيامهم بسرقة وتخريب كابلات كهربائية في السويق
ألقت الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي بالتعاون مع قيادة شرطة المهام الخاصة القبض على أربعة أشخاص من جنسية... القبض على 4 أشخاص لقيامهم بسرقة وتخريب كابلات كهربائية في السويق -
مطلوب أخصائيات تجميل نسائي لدى صالون عميرة في السويق
أعلن صالون عميرة للتجميل عن حاجته إلى أخصائيات تجميل نسائي، وفقًا للشروط التالية : • خبرة لا تقل عن سنتين في خدمات... مطلوب أخصائيات تجميل نسائي لدى صالون عميرة في السويق

