نفذت لجنة الإزالات ببلدية شمال الباطنة، وبالتعاون مع شرطة عمان السلطانية، إزالة حيازة غير قانونية في ولاية السويق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مؤكدةً أهمية الالتزام بالأنظمة وعدم إشغال الأراضي الحكومية دون استيفاء المتطلبات.
إزالة حيازة غير قانونية في ولاية السويق
أخبار مشابهة
-
والي السويق يطّلع على آخر الاستعدادات لانطلاق البرامج الصيفية بالولاية
السويق – سعيد الهنداسي. اطّلع سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق، صباح اليوم الثلاثاء، على آخر الاستعدادات... والي السويق يطّلع على آخر الاستعدادات لانطلاق البرامج الصيفية بالولاية -
القبض على 4 أشخاص لقيامهم بسرقة وتخريب كابلات كهربائية في السويق
ألقت الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي بالتعاون مع قيادة شرطة المهام الخاصة القبض على أربعة أشخاص من جنسية... القبض على 4 أشخاص لقيامهم بسرقة وتخريب كابلات كهربائية في السويق -
مطلوب أخصائيات تجميل نسائي لدى صالون عميرة في السويق
أعلن صالون عميرة للتجميل عن حاجته إلى أخصائيات تجميل نسائي، وفقًا للشروط التالية : • خبرة لا تقل عن سنتين في خدمات... مطلوب أخصائيات تجميل نسائي لدى صالون عميرة في السويق -
بلدية شمال الباطنة تنفذ حملة نظافة شاملة بمنطقة الغليلة في السويق
نفّذت بلدية شمال الباطنة بولاية السويق حملة نظافة شاملة في منطقة الغليلة، شملت إزالة المخلفات والحشائش وتنظيف عددٍ من... بلدية شمال الباطنة تنفذ حملة نظافة شاملة بمنطقة الغليلة في السويق -
انطلاق فعاليات مبادرة “حرفتي أصالة” بولاية السويق
برعاية سعادة الشيخ والي السويق، انطلقت مساء أمس الفعالية الحرفية المتنوعة لمبادرة «حرفتي أصالة»، التي ينظمها فريق... انطلاق فعاليات مبادرة “حرفتي أصالة” بولاية السويق

