شاركت مديرية حماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة بركن توعوي في المعرض المصاحب لفعاليات يوم الزراعة لعام 2025 بالتعاون مع دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بهدف توعية الزوار بحقوقهم عند شراء المنتجات الزراعية وتعزيز السلوك الاستهلاكي السليم.


