أطلق فريق الغدد الصماء والسكري للكبار بمستشفى صحار خدمة مضخات الأنسولين لمرضى السكري من النوع الأول، وذلك في إطار جهوده المستمرة لتطوير الخدمات التخصصية وتعزيز جودة الرعاية الصحية، وبالتعاون مع قسم التغذية والمخازن الطبية، وبالشراكة مع شركتي طيبة وميدترونيك.
وتأتي هذه الخطوة النوعية بهدف تمكين المرضى من الاستفادة من أحدث التقنيات العلاجية العالمية، بما يسهم في تحسين التحكم بمستويات السكر في الدم، والحد من المضاعفات المرتبطة بالمرض، ورفع جودة الحياة للمستفيدين من هذه الخدمة.
ويعكس تدشين هذه الخدمة حرص مستشفى صحار على مواكبة المستجدات الطبية وتوفير حلول علاجية متقدمة، بما يعزز كفاءة الرعاية المقدمة لمرضى السكري، ويجسد نهج التكامل والتعاون بين مختلف الأقسام والشركاء الداعمين للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمجتمع.

