تواصل المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة أعمالها المكثفة لاستكمال التجهيزات النهائية لانطلاق مهرجان المانجو، الذي يفتتح غدًا تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، وسط استعدادات متكاملة تهدف إلى تقديم حدث نوعي يعكس المكانة التي تحتلها زراعة المانجو في المحافظة، ويبرز جودة المنتج العُماني وما يشهده القطاع الزراعي من تطور.
وتدعو المديرية جميع أفراد المجتمع إلى زيارة المهرجان والاستمتاع ببرامجه المتنوعة، وما يضمه من أركان ومعارض وفعاليات تستهدف مختلف الفئات، في أجواء تعكس ثراء القطاع الزراعي وتنوع منتجاته، وتوفر تجربة مميزة للزوار.
