عقدت اللجنة المحلية للبرنامج الصيفي لطلبة المدارس “صيفي تعلم وابتكار” بتعليمية شمال الباطنة اجتماعا مع رؤساء المراكز بولايات المحافظة بحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي، المدير العام، وأعضاء اللجنة.

تم خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل للبرنامج الصيفي، وآلية العمل، والمخطط الزمني لتنفيذ الفعاليات والورش التدريبية التي يتضمنها البرنامج.
حيث يقام البرنامج خلال الفترة من ٢٨ يونيو ولغاية ٩ يوليو القادم.

