بالتعاون مع المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، نفذت وحدة الدفاع المدني والإسعاف بالمحافظة البرنامج التدريبي في مجال العرض والإلقاء وتصميم الحقائب التدريبية، والذي يقام بمعهد السلامة المرورية .
ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات المشاركين ورفع كفاءتهم المهنية، تجسيدًا للشراكة المؤسسية وتبادل الخبرات لتنمية الكفاءات الوطنية.

