عقدت لجنة تطوير وتنمية محافظة شمال الباطنة، اجتماعها الثالث برئاسة نصر بن يوسف الفارسي وبحضور أعضاء اللجنة، لمناقشة عددٍ من الملفات التنموية والخدمية التي تستهدف تعزيز جودة الخدمات في مختلف ولايات المحافظة.
جرى خلال الاجتماع مناقشة موضوع تحويل مسار الشاحنات إلى الطريق السريع وتطوير مدخل ولاية شناص ومنطقة العقر، ومعالجة وقوف الشاحنات بالأحياء السكنية الى جانب تطوير المجالس العامة بمدينة الطيب ودراسة إنشاء مركز صحي للمناطق الجبلية بولاية لوى، بما يعزز جودة الخدمات والتنمية بالمحافظة.


