بدأت المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة، ممثلة بدائرتي موارد المياه وسلامة الغذاء، وبالتعاون مع شركة نماء للمياه، تنفيذ مشروع سحب عينات من مياه الآبار والأفلاج في مختلف ولايات المحافظة؛ وذلك لتقييم جودة المياه والكشف عن أي ملوثات، بما يسهم في دعم استدامة الموارد المائية والحفاظ على سلامتها.



