بدأت أمس بتعليمية شمال الباطنة فعاليات البرنامج التدريبي “تهيئة فرق التقويم الذاتي للمراجعة الخارجية”، والذي يهدف إلى تدريب فريق التقويم الذاتي في المدارس المستهدفة على تقويم أداء المدارس.
تم خلال البرنامج التطرق إلى مجال تقويم أداء مدارس سلطنة عمان، ومجال الإنجاز الدراسي، ومجال النمو الشخصي.


