اختُتمت اليوم فعاليات البرنامج الصيفي 2026 للطلبة الموهوبين، الذي نظمته دائرة التربية الخاصة بتعليمية شمال الباطنة، وذلك تحت رعاية الفاضل أحمد بن راشد السناني، مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
واختُتم البرنامج بتكريم مقدمي الورش التدريبية، إلى جانب تسليم الشهادات للطلبة المشاركين.




