اختُتم صباح أمس، بقاعة مجان بولاية صحار، برنامج «غراس القيم والهوية» الذي نظمته إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة، ممثلةً بقسم الشؤون الإسلامية، واستمر أربعة أيام، مستهدفًا تعزيز القيم والهوية الوطنية لدى المشاركين.
وشهد البرنامج زيارة سعادة محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، الذي اطّلع على مناشطه ومخرجاته.
وتضمّن اليوم الختامي ورشةً حول الصحة العامة والعادات الصحية السليمة، بالتعاون مع المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة، وورشةً بعنوان «حقوق الطفل في القانون العُماني» قدّمتها الأستاذة فاطمة المزروعي من المديرية العامة للتنمية الاجتماعية.
كما اشتمل البرنامج على عدد من الورش والفعاليات التربوية والتوعوية التي أسهمت في تنمية معارف المشاركين وتعزيز مهاراتهم خلال الإجازة الصيفية.

