اختتمت المديرية العامة للتجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة شمال الباطنة أولى محطاتها في برنامج «صيفنا ريادة وإبداع»، والذي نُفِّذ بمركز لوى للعلوم والابتكار خلال الفترة من 21 إلى 25 يونيو 2026م، وذلك ضمن مبادرة المراكز الصيفية بمحافظة شمال الباطنة.

واشتمل البرنامج على خمسة محاور رئيسية تناولت مفاهيم الادخار والاستثمار، وريادة الأعمال، وحماية العلامة التجارية، وأهمية الصناعات العُمانية، ومعايير الجودة والمواصفات الخليجية والعُمانية، بهدف تنمية الوعي الاقتصادي والريادي لدى الطلبة، وتعزيز مهارات الابتكار والإبداع لديهم.

وفي ختام البرنامج، تم تكريم المشاركين تقديرًا لتفاعلهم ومشاركتهم الفاعلة، وسط إشادة بالمحتوى المعرفي الذي أسهم في تنمية مهاراتهم وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والجودة.

