اختتمت تعليمية شمال الباطنة، ممثلة بدائرة التدريب المهني للمعلمين اليوم، البرنامج التدريبي “تنمية مهارات المدربين بوحدة الدفاع المدني والإسعاف بشمال الباطنة”، الذي أقيم في معهد السلامة المرورية بصحار لمدة خمسة أيام.
رعى حفل الختام العقيد مطر بن حمد المخمري مساعد قائد شرطة محافظة شمال الباطنة، حيث قام بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين، مشيداً بأهمية مثل هذه البرامج التدريبية في تعزيز تطوير قدرات المدربين في مجالات إعداد الحقائب التدريبية والعرض والإلقاء، بما يسهم في رفع كفاءة التدريب بشكل عام.



ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار جهود دائرة التدريب المهني للمعلمين الرامية إلى الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات في مجال التدريب.
هدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة للتدريب، وتمكينهم من بناء الحقائب التدريبية وصياغة أهداف تدريبية قابلة للتنفيذ، وركز البرنامج على تعزيز مهارات العرض الإلقاء التي تتضمن مهارات التواصل مع الجمهور وتقديم العروض التدريبية.

