شاركت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية 2026، وذلك من خلال ركن توعوي تناول مخاطر السجائر الإلكترونية وآثارها الصحية والاجتماعية والاقتصادية على المستهلك.
وتضمنت المشاركة تقديم مواد توعوية وإرشادية، إلى جانب شروحات قدّمها المختصون لزوار المعرض حول أضرار السجائر الإلكترونية، وأهمية تكاتف الجهود المجتمعية للحد من انتشارها، خاصة بين فئة الشباب.
وتأتي هذه المشاركة انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية للهيئة، وحرصها على تعزيز الوعي الوقائي ونشر ثقافة الممارسات الاستهلاكية السليمة، بما يسهم في بناء مجتمع أكثر صحة وأمانًا.

