في إطار تحقيق أهداف مبادرة شمال الباطنة الخضراء الرامية إلى تعزيز الغطاء النباتي ورفع الوعي البيئي، وزّعت بلدية شمال الباطنة (26,785) شتلة خلال شهر أكتوبر على المواطنين وعددٍ من الجهات الحكومية والخاصة، وذلك احتفاءً بيوم الزراعة العُماني الذي يصادف 31 أكتوبر من كل عام.
بلدية شمال الباطنة توزّع أكثر من 26 ألف شتلة احتفاءً بـ “يوم الزراعة العُماني”
أخبار مشابهة
-
وزير الإعلام يطّلع على منظومة الإعلام التنموي والاتصال الحكومي بشمال الباطنة
اطّلع معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، اليوم على منظومة الإعلام التنموي والاتصال الحكومي بمحافظة... وزير الإعلام يطّلع على منظومة الإعلام التنموي والاتصال الحكومي بشمال الباطنة -
تعليمية مسندم وبنك صحار يعززان التعاون لدعم المبادرات التعليمية
نهج مشترك يُرسّخ التكامل بين القطاعين التعليمي والمصرفي خدمةً للمجتمع وتنمية للبيئة التربوية بمسندم في إطار النهج... تعليمية مسندم وبنك صحار يعززان التعاون لدعم المبادرات التعليمية -
شمال الباطنة تعلن الفائزين في مسابقة القرآن الكريم لبرنامج الدمج السمعي
أعلنت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة أسماء الفائزين في برنامج الدمج السمعي في مسابقة القرآن... شمال الباطنة تعلن الفائزين في مسابقة القرآن الكريم لبرنامج الدمج السمعي -
اختتام برنامج “غراس القيم والهوية” بشمال الباطنة
اختُتم صباح أمس، بقاعة مجان بولاية صحار، برنامج «غراس القيم والهوية» الذي نظمته إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة... اختتام برنامج “غراس القيم والهوية” بشمال الباطنة -
ورشة تدريبية حول إدارة المخاطر الإكلينيكية بشمال الباطنة
نظّم قسم ضمان الجودة وسلامة المرضى بدائرة التخطيط والتنظيم الصحي بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة... ورشة تدريبية حول إدارة المخاطر الإكلينيكية بشمال الباطنة

