ألقت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على شخصين من جنسية آسيوية بولاية صحار، لقيامهما بتهريب كميات من مخدرات المارجوانا والكريستال والمورفين والحشيش والمؤثرات العقلية، بعد أن قاما بتخبئتها في مقر سكنهما بقصد الاتجار بها وتعاطيها. وتستكمل الجهات المختصة الإجراءات القانونية بحقهما.
القبض على آسيويين بصحار بتهمة تهريب والاتجار بالمخدرات
أخبار مشابهة
-
برنامج تدريبي بميناء صحار لتعزيز كفاءة الطاقة في المباني الصناعية
استضاف ميناء صحار والمنطقة الحرة، بالتعاون مع وزارة الطاقة والمعادن ممثلةً بمركز عُمان للحياد الصفري، البرنامج... برنامج تدريبي بميناء صحار لتعزيز كفاءة الطاقة في المباني الصناعية -
بدء الفحص الطبي للطلبة المستجدين بالصف الأول للعام الدراسي 2027 / 2028م
أعلنت وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع وزارة الصحة، عن البدء في إجراء الفحص الطبي للطلبة المستجدين بالصف الأول... بدء الفحص الطبي للطلبة المستجدين بالصف الأول للعام الدراسي 2027 / 2028م -
“ميناء صحار” يحصد جائزتين ضمن جوائز لوجستيات الشرق الأوسط للعام 2026
تُوِّج ميناء صحار والمنطقة الحرة بجائزتين ضمن حفل جوائز لوجستيات الشرق الأوسط للعام 2026 مؤكدًا مكانته ضمن أبرز... “ميناء صحار” يحصد جائزتين ضمن جوائز لوجستيات الشرق الأوسط للعام 2026 -
18 إصابة جراء تدهور حافلة ركاب في صحار
تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف بوحدة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الباطنة من التعامل مع حادث تدهور حافلة ركاب... 18 إصابة جراء تدهور حافلة ركاب في صحار -
وكيل وزارة التنمية الاجتماعية يزور جمعية النور للمكفوفين بشمال الباطنة
استقبلت جمعية النور للمكفوفين بمحافظة شمال الباطنة سعادة الدكتور عبدالله بن حمود الحارثي، وكيل وزارة التنمية... وكيل وزارة التنمية الاجتماعية يزور جمعية النور للمكفوفين بشمال الباطنة

